< The deleted user >
0
All posts from < The deleted user >
whotrades7 in whotrades7,

ملابس مشتعلة على جهاز التدفئة كادت تؤدي إلى حادث مروع في منزل ألماني

إلتسه(ألمانيا) ـ د ب أ: أفلتت عائلة في ألمانيا من التعرض لحادث مروع داخل مسكنها بسبب دخان كثيف انبعث من ملابس ملقاة فوق جهاز تدفئة (خزان الحرارة) في المنزل.
ووفقا للشرطة الألمانية، فإن رب المنزل /45 عاما/ استيقظ على صوت جلبة في المنزل واكتشف في هذا الوقت انبعاث دخان من الطابق العلوي.
وأضافت الشرطة أنه عندما صعد الرجل إلى الطابق العلوي من المنزل وجد ابنه/22 عاما/ وصديقته /20 عاما/ فاقدي الوعي وتمكن من إفاقتهما وساعده الاثنان لاحقا في نقل زوجته/43 عاما/ وابنته/21 عاما/ إلى خارج المنزل في الهواء الطلق.
وكانت النساء الثلاث يعانين التسمم نتيجة استنشاق الدخان، كما أصيب الابن بارتجاج في المخ جراء سقوطه أثناء خروجهم من المنزل وقد تم نقل الأربعة إلى المستشفى وتمكنت قوات الإطفاء من إخماد الحريق.