< The deleted user >
0
All posts from < The deleted user >
whotrades7 in whotrades7,

تعقيبا على مقال محمد كريشان: أيها السوريون موتوا بالقنابل

أحيي ضميركم الحي في زمن بات حتى تسمية الظلمة تقية فما بالكم بمساعدة المظلومين ناهيكم عن الأخذ على يد الظالم.
ونقول لسيد البيت الأبيض ومن والاه في موقفه ، المثل العربي يقول : من يصيبه هاجس الخوف من « العفريت راح يطلع له» وهاهي عفاريت داعش والميليشيات الطائفية والمرتزقة تصول وتجول من رأس العين إلى صعدة وبرقة.

أبو فادي الحمصي